top of page

باك بيس وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية يتعاونان لتسريع تبنّي الخدمات المصرفية الرقمية في الممنطقة

ستشهد الشراكة تعزيز كلا الطرفين للفرص الجديدة لأهم الشركات الإقليمية في قطاع التكنولوجيا المالية


المنامة، البحرين، ٢٠ يونيو 2022: أعلنت باك بيس، المزود الرائد لمنصات الخدمات المصرفية التفاعلية، ومركز خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، أحد مراكز التكنولوجيا المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن شراكتهما الجديدة كجزء من منصة تسريع المشاريع لدى مركز خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، وذلك بهدف تسريع تبني الخدمات المصرفية الرقمية في المنطقة وتوفير الفرص الجديدة للشركات البارزة في القطاع المالي الإقليمي.


وستوفر الشراكة للمؤسسات المالية الطموحة والرائدة في جميع أنحاء المنطقة فرصاً للاستفادة من العروض المصرفية القوية والمشاركة والاستفادة من منظومة شاملة للتكنولوجيا المالية من شأنها أن تعزز عمليّاتها وأدائها ومدى وصولها.


وتمتلك باك بيس مجموعة غنية من الشركاء تشمل بنك البحرين الوطني وبنك إلى والبنك السعودي الفرنسي وبنك الكويت الدولي ومجموعة سوسيتيه جنرال، بينما يحتضن خليج البحرين للتكنولوجيا المالية مبادرات تقنية مالية مهمة وقابلة للتطوير من خلال مختبرات الابتكار وبرامج التسريع وأنشطتها المنسقة.


وتعليقاً على الشراكة، قال محمد كاكال، رئيس قسم الشركاء لدى شركة باك بيس في الشرق الأوسط: "يشرفنا أن نتعاون مع أحد أفضل مراكز التكنولوجيا المالية الرائدة في المنطقة. ويتماشى هذا التعاون الجديد مع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية مع جهودنا المستمرة لمساعدة البنوك في المنطقة عبر استراتيجية رقمية طويلة الأمد ودعمها بنهج شامل نحو التحول الرقمي لتكون قادرة على تلبية متطلبات وتوقعات عملائها في الوقت الحاضر".


ومن جانبه قال بدر ساتر، الرئيس التنفيذي لدى مركز خليج البحرين للتكنولوجيا المالية: "ستعزز شراكتنا الجديدة مع باك بيس مهمتنا لتقديم عروض تقنية متطورة للبنوك والمؤسسات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويلتزم مركز خليج البحرين للتكنولوجيا المالية بتوفير الفرص المنسّقة للشركات ودعم الشركات الناشئة في القطاع لتسريع جهود النمو والتوسع في جميع أنحاء المنطقة".



-END-

حول باك بيس:


تتمحور مهمة باك بيس حول مساعدة البنوك على إعادة تصميم تجربتها بما يتناسب مع متطلبات العميل واعتماد نقلة نوعية للتحول إلى نموذج المنصة الواحدة.


حان الوقت اليوم للتحرّر من قيود التكنولوجيا والبنية التحتية المصرفية التقليدية وتبني أحدث الابتكارات في هذا المجال. تهدف باك بيس إلى تقديم المساعدة للمؤسسات المالية على اختلاف أنواعها وأحجامها، بدءاً من المصارف الكبرى وصولاً إلى الاتحادات الائتمانية، على توفير الخدمات والأنظمة التي تتمحور حول متطلبات العملاء.


نحن أنشأنا منصة باك بيس للخدمات المصرفية التفاعلية التي تقدم خدمات متكاملة للعملاء، حيث تعمل منصتنا الشاملة على دعم جميع مراحل تجربة العملاء التفاعلية لكسب ولائهم وتعزيز اعتمادهم عليها، مع توفير تجارب سلسة وخالية من التعقيدات للعملاء والموظفين.


ولطالما احتفت شركات التحليل في القطاع بالمكانة الرائدة لشركة باك بيس من بينها فورستر، ومؤسسة البيانات الدولية، ومجموعة أيت، وأوميديا، وسيلينت، وتستفيد أكثر من 150 من كبرى المؤسسات المالية من منصة باك بيس للخدمات المصرفية التفاعلية، بما في ذلك بنك البحرين الوطني وبنك إلى وبنك آي آند إم وبنك الكويت الدولي وإتش إس بي سي وبنك لوكسمبورغ وبنك تونس العربي الدولي ومصرف باريس الوطني باريباس ومجموعة سوسيتيه جنرال لخدمات الأوراق المالية وكايكسا جيرال دي ديبوسيتوس وسيتزنز بنك والبنك الألماني وبنك ديسكوفري وإتش دي أف سي بنك ومجموعة لويدز المصرفية وبنك موريشيوس التجاري ورابوبنك وبنك رايفايزن ورويال بنك أوف كندا وستاندرد بنك وبنك سوسيتيه جنرال في لبنان وفيرجن موني.


باك بيس هي شركة للتقنيات المالية ممولة من القطاع الخاص، تأسست عام 2003 في أمستردام ولها مكاتب إقليمية في أتلانتا ونيويورك وبويز ومكسيكو سيتي وتورنتو ولندن وكارديف ودبي وكراكوف وسنغافورة وسيدني أستراليا وطوكيو.



مركز خليج البحرين للتكنولوجيا المالية (“BFB”)


يُعتبر مركز خليج البحرين للتكنولوجيا المالية أحد مراكز التكنولوجيا المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث نحتضن مبادرات التكنولوجيا المالية المؤثرة والقابلة للتطوير من خلال مختبرات الابتكار وبرامج التسريع والأنشطة المنسقة والفرص التعليمية.

ونُكرّس منصتنا التعاونية لمواصلة التطوير والتفاعل وتسريع المنظومة الشاملة للتكنولوجيا المالية. ولنجمع كافة أطياف الشركات في السوق، نمتلك شراكات وثيقة مع الهيئات الحكومية والمؤسسات المالية والشركات الاستشارية والجامعات والجمعيات والمشاريع الاستثمارية وشركات التكنولوجيا المالية الناشئة.

للمزيد من المعلومات حول مركز خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، يرجى زيارة: http://www.bahrainfintechbay.com

Kommentare


Featured Posts