top of page

خليج البحرين للتكنولوجيا المالية بالتعاون مع ستاندرد تشارترد البحرين يطلقان الدفعة الخامسة من برنامج حضانة المرأة والتكنولوجيا في البحرين





المنامة، البحرين - خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، بالتعاون مع ستاندرد تشارترد البحرين (SCB) يعلن عن إطلاق الدفعة الخامسة من برنامج "المرأة والتكنولوجيا في البحرين"، احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة لدعم رائدات الأعمال في البحرين. يُعقد البرنامج بالتعاون مصرف البحرين المركزي (CBB) وتمكين (Tamkeen) و المجلس الأعلى للمرأة (SCW) و مكتب ترويج الإستثمار و التكنولوجيا التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO).

 

يهدف برنامج المرأة والتكنولوجيا إلى تقديم الإرشاد وتدريب رائدات الأعمال في مجال التكنولوجيا وتوسيع عملياتهم والازدهار بشركاتهم. تم دعم أكثر من 40 شركة ناشئة محلية تقودها نساء وتلقت 16 شركة دعم نقدي يتجاوز 230,000 دولار أمريكي في النسخ البرنامج السابقة.

 

يهدف البرنامج إلى مساعدة 10 شركات تقودها نساء من خلال فترة حضانة وتدريب مكثف يستمر لثمانية أسابيع. ستستفيد المشاركات من تنوع في ورش العمل، والإرشاد من خبراء من مختلف مجالات التكنولوجيا والأعمال والاستفادة من خبرات خريجات البرنامج، مما يمكنهن من صقل استراتيجيات أعمالهن والاستفادة من الفرص الموجودة في السوق البحريني والخليجي.

 

سيتلقى الفائزون في البرنامج جوائز مادية، حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول على 35,000 دولار أمريكي، والفائز بالمركز الثاني على 25,000 دولار أمريكي، والمركز الثالث على 15,000 دولار أمريكي. بالإضافة إلى ذلك، سيُمنح جميع الفرق الفائزة إقامة مجانية لمدة 3 أشهر في خليج البحرين للتكنولوجيا المالية لبناء شركاتهم.

Kommentare


Featured Posts
Recent Po