top of page

شركة بنفت وابتكر للبحرين تعلنان عن شراكة استراتيجية لتعزيز الابتكار وتمكين رواد الأعمال والشباب




تفخر مبادرة "ابتكر للبحرين" (i4BH) ، مركز للابتكار يقوده المجلس الأعلى للمرأة ويديره خليج البحرين للتكنولوجيا المالية (BFB)، بالإعلان عن شراكة استراتيجية مع شركة بنفت. تهدف الشراكة إلى دعم مبادرات الابتكار في الشركات الناشئة والشباب والمهنيين في المملكة. من المقرر أن يُفتتح "ابتكر للبحرين" في مجمع ريادات ليكون مركزًا للابتكار يدعم التعاون المستدام والتقدم التكنولوجي.

 

من خلال هذا التعاون، ستدعم شركة بنفت "ابتكر للبحرين" في إنشاء مركز مجتمعي يقدم برامج تطوير مهني، ومبادرات تطوير الأفكار الريادية، ودورات قصيرة وورش عمل، بالإضافة الى مبادرات إعلامية مختلفة. هذه المبادرات مصممة لتمكين رواد الأعمال، مما يوفر لهم المهارات والفرص اللازمة للنجاح المهني والريادي. كما تهدف الشراكة إلى دعم وتطوير المواهب المحلية مساهمةً بذلك في النمو الاقتصادي واستدامته في مملكة البحرين.

"إن التعاون القائم بين شركة بنفت ومبادرة "ابتكر للبحرين" يعكس الرؤية المشتركة للطرفين الرامية إلى تعزيز الابتكار وتمكين رواد الأعمال البحرينيين والمتخصصين،" كما قالت السيدة ليلى القصاب، المدير التنفيذي للشؤون المالية و عضو مجلس إدارة خليج البحرين للتكنولوجيا المالية.

 

"إن خليج البحرين للتكنولوجيا المالية متحمس لهذه الشراكة، لأنها تمثل الخطوة الأولى نحو إنشاء مركز ابتكار شامل للجنسين في البحرين. ونحن نشكر شركة بنفت على دعمها المستمر لبرنامج ابتكر من أجل البحرين. وتؤكد هذه الشراكة التزامنا بتعزيز المساواة بين الجنسين في مجال الابتكار وريادة الأعمال، وتطوير المواهب المحلية، ونتطلع إلى التأثير الإيجابي الذي سيحدثه على استدامة الشركات الناشئة في البحرين. - بدر ساتر، الرئيس التنفيذي خليج البحرين للتكنولوجيا المالية.

 

"تقدم ابتكر للبحرين برامج ومبادرات تنموية متنوعة ومميزة من ناحية المحتوى وأساليب التعلم. نتشرف بالعمل مع شركة بنفت لتطوير الابتكار التكنولوجي في مملكتنا. ونتطلع إلى بناء الشراكات مع جهات حكومية مختلفة والقطاع الخاص لتوفير مبادرات نوعية تخدم التوجهات الاقتصادية ورؤية فريق البحرين" - محمد السبيعي، رئيس مركز ابتكر للبحرين.

 

تشير الشراكة بين "ابتكر للبحرين" وبنفت إلى التزامهما المشترك بدفع عجلة الابتكار، وتعزيز المساواة بين الجنسين، وتوفير فرص عمل وأعمال تجارية فريدة. يأتي هذا التعاون عقب استحواذ شركة بنفت على خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، مما يعزز من تفانيها واستراتيجيتها في زراعة قوى عاملة ذات مهارات عالية، تعزيز الابتكار، رعاية المواهب، وبناء بيئة مواتية للإبداع وريادة الأعمال لتحقيق تأثير إيجابي في البحرين.

Comments


LATEST NEWS
bottom of page