top of page

في ختام برنامجه "المرأة والتكنولوجيا 4"- 75 ألف دولار جوائز من ستاندرد تشارترد لـ 3 شركات بحرينية

في ختام برنامجه "المرأة والتكنولوجيا 4"| 75 ألف دولار جوائز من ستاندرد تشارترد لـ 3 شركات بحرينية


30 أغسطس 2023



تحت رعاية مصرف البحرين المركزي، احتفل بنك ستاندرد تشارترد بالإعلان عن فوز ثلاثة شركات بحرينية ناشئة في ختام أعمال النسخة الرابعة من برنامج "ستاندرد تشارترد المرأة والتكنولوجيا"، والذي نظمه البنك بالتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة وتمكين وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية.


وفازت شركة "أرصدة" بالجائزة الأولى للبرنامج والبالغة 35 ألف دولار، وشركة "سافي" بالجائزة الثانية وقيمتها 25 ألف دولار، وشركة "فايند إت بي إتش" بالجائزة الثالثة وقيمتها 15 آلاف دولار، وبمجموع جوائز 75 ألف دولار قدمها بنك ستاندرد تشارترد، فيما سيقدم خليج البحرين للتكنولوجيا المالية للشركات الفائزة الثلاثة فترة احتضان لمدة ثلاثة أشهر.


وجاء هذا الإعلان بعد أن قدمت رائدات الأعمال المشاركات في البرنامج عروضا تقديمية أمام لجنة تحكيم جرى تشكيلها خصيصا لهذه الغاية. وتعمل هذه الشركات التي أسستها وتديرها رائدات أعمال في مجالات التمويل المصغر، والأسواق المالية، وأتمتة العمليات الروبوتية، وتكنولوجيا الصحة، والذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا التعليم، وغيرها.


وعلى مدى ستة أشهر، ومنذ إطلاق النسخة الرابعة من هذا البرنامج في مارس الماضي تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة، قام بنك ستاندرد تشارترد بالتعاون مع الشركاء بتقديم الدعم والإرشاد والتمويل لهذه المجموعة الجديدة من رائدات الأعمال البحرينيات، وتفعيل طاقاتهن، ودمجهن بفاعلية في مسيرة التنمية الاقتصادية لمملكة البحرين.


وقد تم إعلان اسماء الشركات الفائزة في البرنامج في فعالية أقيمت بخليج البحرين للتكنولوجيا المالية بحضور الدكتور بطرس كلنك، الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد الشرق الأوسط (ما عدا الإمارات العربية المتحدة) والبحرين، والسيدة ياسمين آل شرف، مدير وحدة التكنولوجيا المالية والابتكار لمصرف البحرين المركزي، والسيد بدر ساتر، الرئيس التنفيذي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، والسيدة نورة النصف، رئيس شؤون الشركات والعلامة التجارية والتسويق لبنك ستاندرد تشارترد الشرق الأوسط (ما عدا الإمارات العربية المتحدة)والبحرين، والسيدة رانيا الجرف، مدير مركز التوازن بين الجنسين بالمجلس الأعلى للمرأة، والسيدة سوزي الزيرة، الرئيس التنفيذي للعمليات لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، والسيد علي حسن، المدير التنفيذي للبرامج والشراكات بتمكين.



Comentários


LATEST NEWS
bottom of page