بتلكو ملتزمة بتعزيز النظام الإيكولوجي للتكنولوجيا المالية المتطورة في المنطقة

February 28, 2018

 

وبهذا الإعلان، تنضم بتلكو إلى قائمة من الشركات الرائدة كمجلس التنمية الاقتصادية في البحرين، الذي يسعى لتعزيز عملية تطوير وتسريع التكنولوجيا المالية (FinTech) في البحرين ومنطقة الشرق الأوسط.

 

ويهدف خليج البحرين للتكنولوجيا المالية إلى تعزيز أوجه التعاون بين الأطراف الفاعلة في السوق، بما فيها الهيئات الحكومية، المؤسسات المالية، الشركات، المستثمرين والمبتكرين. وتلعب التكنولوجيا المالية بالفعل دورا مهما في تشكيل القطاع المالي، وكمزود رائد للحلول الرقمية، تتمتع بتلكو بموقع جيد يتيح لها دعم المبادرات التي يطلقها خليج البحرين للتكنولوجيا المالية في البحرين.

 

من جهته، عبر الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين محمد بوبشيت، الذي حضر حفل إطلاق شركة خليج البحرين للتكنولوجيا المالية وممثل مجلس إدارة شركة بتلكو عن سعادة بتلكو بالانضمام لبقية الشركاء المؤسسين لهذه الشركة الجديدة التي تعد أكبر مركز متخصص للتكنولوجيا المالية في المنطقة.

 

وأضاف "حققت بتلكو نجاحات كبيرة في عالم التكنولوجيا المالية من خلال إطلاقها مؤخرا أحد منتجاتها في هذا المجال وهو محفظة bwallet الرقمية كأحد حلول الدفع غير النقدي، بالتعاون مع شركة الخدمات المالية العربية. ونحن متحمسون جدا للدخول في هذه الشراكة مع عدد من الشركات الرائدة الأخرى، والتعاون معها في تعزيز وتطوير هذا القطاع."

 

وتابع قائلا: "نحن ملتزمون بتقديم أفضل الحلول الرقمية وحلول التكنولوجيا المالية للأفراد والشركات في البحرين. وتعد هذه الشراكة خطوة أخرى في مسيرة تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030 التي تتصدر جدول أعمالنا."

Share on Facebook
Share on Twitter