«الوطني» يعقد شراكة مع «Tap Payments»

September 26, 2018

جعفر: نحرص على تقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائنا وتسهيل نجاح أعمالهم 

الوزان:  سنقدم من خلال شراكتنا مع ««الوطني» حلول دفع مالية رائدة 

 

انطلاقا من حرصه الدائم على توفير خدمات جديدة للعملاء، أعلن بنك الكويت الوطني عن شراكته الجديدة مع شركة تاب بيمنتس «Tap Payments» لخدمات الدفع عبر الإنترنت والتي تشمل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ستوفر الاتفاقية خدمات دفع إلكترونية سريعة وسهلة للتجار والشركات الصغيرة والمتوسطة في مختلف القطاعات.

 

 

ويقدم هذا التعاون للعملاء إمكانية إدارة الفواتير بكل سهولة إلكترونيا، وذلك من خلال تطبيق «goCollect» من «Tap Payments»، إذ يوفر التطبيق حلول دفع متنوعة ومنها تتبع الفواتير اليومية وإدارة الأنشطة التجارية مثل تحصيل الدفعات وغيرها من المزايا.

 

وفي سياق تعقيبها على تلك الشراكة الجديدة وما توفره من مزايا، أعلنت ليلى جعفر من الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني قائلة: ينصب تركيزنا في بنك الكويت الوطني على توفير أفضل تجربة مصرفية لعملائنا وإلى تسهيل نجاح أعمالهم من خلال تقديم حلول دفع رائدة مع شركات موثوق بها.

 

ونوفر من خلال شراكتنا مع Tap Payments منصة سهلة وآمنة وسريعة للعملاء يمكن من خلالها إتمام المعاملات اليومية بسهولة، حيث يوفر تطبيق goCollect من Tap للتجار وللشركات الصغيرة والمتوسطة حلول دفع متكاملة جديدة من شأنها دعم أعمالهم، هذا التعاون يأتي أيضا ضمن حرصنا الدائم على دعم الشركات الكويتية وعلى المساهمة في تطوير التكنولوجيا المالية في المنطقة.

ولفتت جعفر أيضا الى أنه للاستفادة من هذه الخدمة على التجار التسجيل عبر موقع Tap Payments أو عند تحميل تطبيق goCollect، مشيرة إلى أن هذا التعاون يوفر أيضا عروضا مصممة خصوصا لعملاء بنك الكويت الوطني.

 

من ناحيته، أعلن مدير عام الخدمات المالية في «Tap Payments» أحمد الوزان قائلا: تلبي شراكة «Tap Payments» مع بنك الكويت الوطني بشكل كبير احتياجات شريحة واسعة من مجتمع الأعمال سواء الشركات الكبرى أو مستثمرو المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لاسيما في ظل النمو المتزايد نحو تحصيل الفواتير إلكترونيا.

 

 

وتسعى «Tap Payments» من خلال هذا التعاون مع بنك الكويت الوطني إلى تقديم خبراتها كشركة مدفوعات مالية رائدة ومساعدة عملاء البنك من التجار في إدارة أعمالهم بكل سرعة وسهولة.

 

وتابع الوزان قائلا: إن أهمية الاتفاقية الموقعة بين «Tap Payments» و«الوطني» تتماشى تماما مع اهتمامات الشباب الذين يفضلون حلول الدفع الإلكترونية.

 

ويتواجد حاليا العديد من الجهات التجاية والمؤسسات الكبرى التي تستفيد بالفعل من وسيلة الدفع السهلة هذه، حيث تتميز خدمة «goCollect» من «Tap Payments» بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات مثل إرسال الفواتير ومشاركتها عبر: البريد الإلكتروني، الرسائل النصية، تويتر، تطبيق التواصل واتساب، فيسبوك وغيرها، فضلا عن إمكانية الاطلاع على الفواتير المرسلة في الوقت الفعلي لإصدارها، والتتبع الفوري لسداد الفواتير، مع توافر لوحة رئيسية متكاملة لعرض جميع المعاملات الواردة.

 

هذا، ويقدم بنك الكويت الوطني منتجات وخدمات مبتكرة ومتقدمة تقنيا للأفراد والشركات وذلك عبر شبكة مصرفية واسعة تخدم العملاء في العديد من الدول منها الكويت، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، لبنان، مصر، الأردن، العراق وتركيا، بالإضافة إلى انتشار عالمي في كل من لندن، باريس، جنيف، نيويورك، سنغافورة وشنغهاي.

 

المصدر : الأنباء